recent
أخبار ساخنة

اللائحة الكاملة للحاصلين على جائزة الاستحقاق المهني برسم الموسم الدراسي 2015-2016.


اللائحة الكاملة للحاصلين على جائزة الاستحقاق المهني برسم الموسم الدراسي 2015-2016.


أسفرت أشغال اللجنة المركزية المكلفة بانتقاء المرشحين لنيل جائزة الاستحقاق المهني برسم الموسم الدراسي 2015-2016 عن تتويج 18 من نساء ورجال التعليم بهذه الجائزة، موزعين بين 9 فائزين عن هيئة التدريس بمعدل ثلاثة عن كل سلك تعليمي و9 فائزين عن هيئة الإدارة التربوية بمعدل ثلاثة مدراء عن كل سلك تعليمي.

ويأتي تنظيم هذه الجائزة تفعيلا للمذكرة الوزارية رقم 22x16 بتاريخ 16 مارس 2016 المنظمة للجائزة الوطنية للاستحقاق المهني لأطر التربية والتكوين العاملة في قِطاع التربية الوطنية برسم الموسم الدراسي الحالي، كما تندرج في إطار تعزيز ثقافة الاعتراف، وتفعيل مقتضيات الرؤية الاستراتيجية 2015-2030 لإصلاح المنظومة التربوية، وخاصة تلك المتعلقة بتثمين الرأسمال البشري وتحفيز نساء ورجال التعليم.

وكانت اللجنة المذكورة قد قامت بالبت في 173 ترشيحا ورد عليها من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين. وقد ضمّت هذه اللجنة في تركيبتها أعضاء يمثّلُون التنظيمات النقابية القطاعية وممثلي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، إلى جانب ممثلين عن المفتشية العامة للشؤون التربوية والمفتشية العامة للشؤون الإدارية.

هذا، وستنظّم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، بشراكة مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، حفْـلا وطنيًا للاحتفاء بالحاصلين على هذه الجائزة، تقديرًا منها لهم على رُوح التّنافس الخلاق وتوطيدًا لنهْج التفوقّ والتميز في الأداء الإداري والمردودية التربوية داخل المؤسسات التعليمية ببلادنا.

ويمكن الاطلاع على اللائحة الكاملة للحاصلين على هذه الجائزة من خلال الموقع الرسمي للوزارة .www.men.gov.ma


 
- تحميل البلاغ
http://www.men.gov.ma/Ar/Documents/CMrslt-prixMeriteProf2016.pdf

- لائحة الحاصلين على الجائزة

http://www.men.gov.ma/Ar/Documents/lstrslt-prixMeriteProf2016.pdf


google-playkhamsatmostaqltradent