recent
أخبار ساخنة

كلمة ترحيب بكافة الزوار الكرام.

مرحبا بكم في مدونة أحوال التعليم بالمغرب.



في إطار تسهيل التقاسم المعرفي ونشر المعلومة والخبر الخاص بقطاع التعليم بالمغرب، جاءت فكرة إنشار موقع "احوال التعليم بالمغرب" الالكتروني لتنضاف الى عديد من المواقع التي تهتم بالشأن التعليمي ببلادنا. غير أن ما يميز مدونة أحوال التعليم بالمغرب هو سهولة تصفحها وشموليتها لعدد من المجالات والمواضيع التي تهم رجل التعليم المغربي والمهتمين بالشأن التعليمي بصفة عامة، إضافة الى كونها جاءت كمكمل ل "مجموعة أحوال التعليم بالمغرب" على الفايسبوك، الذي يشكل فضاءا اجتماعيا للنقاش والتشاور وطرح مختلف القضايا من طرف الأعضاء المنخرطين. إضافة إلى موقع المونة على الانترنيت، يمكن لزوار "أحوال التعليم بالمغرب" تتبع أخبارها وجديد مواضيعها انطلاقا من المواقع الاجتماعية المرتبطة بها ومنها  "فايسبوك" "تويتر" و "بانترست" ، "انستجرام" و "كوكل بلس" بالاضافة الى "قناة أحوال التعليم بالمغرب على يوتيوب" لتتبع جديد المرئيات الخاصة بقطاع التعليم. 


تم انشاء هذه المدونة إيمانا منا بضرورة مشاركة المعلومة وإيصالها لمن يهمه الأمر، وفضح خروقات المسؤولين، وإسماع صوت المظلومين، والدفاع عن المدرسة العمومية المغربية، ودعم نضالات رجل التعليم المغربي والموظفين البسطاء عامة.  من أجل ذلك يرجى من جميع متصفحى المدونة ومنخرطي مجموعة أحوال التعليم بالمغرب على الفايسبوك دعمنا ومشاركة مواضيعنا والتعليق عليها بإبداء آرائهم او انتقاداتهم لإغناء النقاش الاجتماعي والمساهمة في بناء مدرسة عمومية مغربية تستجيب لتطلعات الشباب الصاعد ولحاجيات المنافسة الاقتصادية الدولية، وبناء مجتمع حضاري إسلامي قوامه التسامح والعلم، والتربية السليمة. 

هذا الفضاء مفتوح في وجه الجميع، وشعارنا جميعا: "يدا في يد نبني مدرسة الغد". 


فمرحبا بكم جميعا أيها الاخوة الأفاضل وشكرا على وفائكم، ولا تنسوا دعمنا في مختلف المواقع الاجتماعية، وإغناء المدونة بمشاركاتكم المتميزة.


على بركة الله. 


مع تحيات مدير المدونة: أ. م. HISPANISTA MOHAMED

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent