recent
أخبار ساخنة

أمواج البحر تخطف جثة استاذين باقليم اشتوكة ايت باها.



احوال التعليم بالمغرب. 

تلقت الأسرة التعليمية باقليم اشتوكة ايت باها مساء بعد زوال اليوم السبت 22 اكتوبر 2016 خبر نبأ وفاة أستاذان ينحذران من جماعة سيدي بيبي التابعة لاقليم اشتوكة ايت باها جنوب اكادير، الأول اسمه عبد اللطيف عماد، كان يعمل حارس عام بثانوية سيدي الحاج الحبيب التأهيلية بسيدي بيبي  والثاني اسمه عزيز بن حدوش أستاذ مادة الفلسفة  بذات المؤسسة و هو صاحب رواية "جزيرة الذكور" التي ادين بسببها بالسجن الموقوف التنفيذ. 

مصادر لمدونة أحوال التعليم بالمغرب أفادت أن الاستاذان كانا يمارسان هوايتهما في الصيد بالقصبة بشاطئ منطقة "ايصوح" نواحي مدينة تيزنيت بجنوب المغرب، إلا أن قوة الأمواج جرفت الهالكين قبل أن ترمي بجثة الحارس العام لينتشلها عون سلطة بمساعدة بعض الصيادين، فيما البحث لازال جاريا عن جثة الأستاذ. واضافت ذات المصار أن استاذا آخر كان برفقة الهالكين لكنه نجا بأعجوبة من قوة الأمواج العاتية التي جرفت الاستاذين.

هذا وتشتهر منطقة "ايصوح" بهواية الصيد بالقصبة، حيث يحج اليها عدد كبير من هواة هذا النوع من الرياضة في نهاية الأسبوع. إلا أن هذه المغامرة الليلية تتحول في بعض الأحيان إلى مأساة نظرا لصعوبة الصخور التي يقف عليها الصيادون وأمواج البحر التي تباغتهم من حين لآخر في جنح الظلام. 

 تعازينا لأسرة وزملاء الفقيدين، وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent