اخبار التعليم

اخبار التعليم

بلاغ هام الى الناجحين في مباراة التوظيف بعقد بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس + وثائق للتحميل.


على اثر اعلان النتائج النهائية لمباراة التوظيف بموجب عقد بالاكاديمية الجهوي للتربية والتكوين فاس مكناس أصدرت هذه الأخيرة بلاغا هاما الى كافة الناجحين في هذه المباراة، بخصص طريقة تكوين ملف التوظيف والاجراءات الضرورية من أجل استكمال الملف. 

اليكم البلاغ. 


بلاغ هام الى المترشحين الناجحين في مباراة التوزظيف بموجب عقود بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس

تنهي الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس-مكناس الى علم كافة المترشحين والمترشحات الناجحين في الاختبارات الشفهية الخاصة بمباراة توظيف الاساتذة (ات) بموجب عقود (دورة نونبر 2016) والمعلن عن نتائجها يوم 21 دجنبر 2016 عبر البوابات الاتية:
-          بوابة التشغيل العمومي: https://www.emploi-public.ma
-          البوابة الرسمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني: www.men.gov.ma
-          البوابة الرسمية للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس:aref.fsm.men.gov.ma
أنهم مدعوون الى ما يلي:
-          سحب بطاقة الاختيارات الموجودة على بوابة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس السالفي الذكر مع تعبئتها وإيداعها بمؤسسة التفتح الفني والادبي (ثانوية ام ايمن سابقا قرب المركز الجهوي للامتحانات) خلال الفترة الممتدة من  22 دجنبر 2016 الى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال 16.30 من يوم 23 دجنبر 2016 وهو آخر أجل لقبول هذه البطائق.
-          اجراء الفحص الطبي بالمنذوبية الاقليمية لوزارة الصحة التابعة لمديرية التكليف والتي سيعلن عن نتائجها يوم 26 دجنبر 2016 ابتداءا من الساعة الثانية عشرة زوالا 12.30.
-          استكمال ملف التوظيف وايداعه بمؤسسة التفتح الفني والادبي المذكورة اعلاه خلال الفترة الممتدةة من يوم الثلاثاء 27  دجنبر الى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال 16.30 من يوم الخميس 29 دجنبر 2016 وهو آخر اجل لقبول الملفات.
وتجدر الاشارة الى ان وثائق استكمال ملف التوظيف مكونة من:
-          3 نسخ من عقد التوظيف مصادق عليها (وفق النموذج الوارد ببوابتي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس المشار اليهما اعلاه).
-          ثلاث نسخ مطابقة لاصل البطاقة الوطنية للتعريف.
-          ثلاث نسخ مطابقة للاصل من شهادة الاجازة او ما يعادلها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة المنشور في الجريدة الرسمية.
-          ثلاث 3 نسخ من عقد الازدياد حديثة العهد تحمل الاسم الكامل بالحروف العربية واللاتينية في حالة عدم التوفر على البطاقة الوطني للتعريف البيومترية.
-          شيك ملغى او شهادة التعريف البنكي.( Relevé D' identité bancaire )
-          تصريح بالشرف (وفق النموذج الوارد ببوابتي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس المشار اليهما اعلاه).
-          نتيجة الفحص الطبي مسلمة من طرف اللجنة الاقليمية المختصة التابعة لوزارة الصحة.
هذا وأن كل مترشح لم يستكمل ملفه (ها) بالوثائق المذكورة داخل الآجال المنصوص عليها يعوض تلقائيا من لائحة الانتظار. 

للاطلاع على لوائح الناجحين في المباراة في جهة فاس من هنا:
لتحميل او معاينة نسخة من العقد من هنا:
لتحميل الوثائق المشار اليها اعلاه من هنا:
بلاغ هام الى الناجحين في مباراة التوظيف بعقد بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس + وثائق للتحميل. Reviewed by جريدة أحوال التعليم بالمغرب on 12/22/2016 11:55:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.