خطير: تلميذ يحقن زميلته بابرة غريبة في عمودها الفقري ويرسلها للمستعجلات. - جريدة أحوال التعليم بالمغرب

اخر الأخبار

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

خطير: تلميذ يحقن زميلته بابرة غريبة في عمودها الفقري ويرسلها للمستعجلات.


عاشت ثانوية الحسن الثاني ببني ملال يوم الاثنين الماضي واقعة غريبة تمثلت في إقدام احد التلاميذ بحقن زميلة له في الفصل بابرة في عمودها الفقري، ما تسبب لها في مضاعفات وصفت بالخطيرة، نقلت على اثرها  الى المستشفى الجهوي للاقليم لتلقي العلاجات الضرورية.

وقالت مصادر صحفية من عين المكان، أن التلميذة التي تتابع دراستها بمستوى الآولى باكالوريا، تعرضت لحقن ابرة تحتوي مادة مجهولة في عمودها الفقري من طرف زميلها في الفصل، وفور وصولها لمنزلها اخبرت والدها بالواقعة، ليقوم بدوره بإعلام المديرية الاقليمية للتعليم بالاقليم بالموضوع. كما قامت اسرة التلميذة بوضع شكاية لدى وكيل الملك ببني ملال، إلا أن أطرافا افلحت في اجراء صلح بينها وبين اسرة التلميذ لطي ملف الواقعة دون اللجوء للقضاء.

من جهة أخرى فتحت المديرية الاقليمية لبني ملال فتحت بحثا اداريا في القضية، واستدعت أب التلميذ المشتبه به، في انتظار التقرير الطبي للكشف عن الحالة الصحية الحقيقية للتلميذة وطبيعة الحقنة التي حقت بها.

هذا وأضافت نفس المصادر أن الحالة الصحية للتلميذة لا تدعو للقلق وأن المديرية الاقليمية لازالت تتابع باهتمهام هذا الموضوع في انتظار الكشف عن كافة ملاباساته واتخاذ اجراءات كي لا تتكرر مثل هذه السلوكات التي تمس بسلامة وصحة التلميذات والتلاميذ. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مذكرات وزارية