اخر الاخبار

اخبار التعليم

المناصب الشاغرة لهيئة التدريس بجميع المديريات الاقليمية لوزارة التربية الوطنية برسم موسم 2016/2017 - متجدد.


مساعدة لاخواننا الاساتذة الجدد و المتعاقدين لتعبئة بطائق الاختيار الخاصة بالمؤسسات التعليمية بمختلف الجماعات والمديريات الاقليمية المتواجدة تحت نفوذ الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين الاثني عشر عبر ربوع المملكة، سنقدم لكم في هذا الموضوع المتجدد المناصب الشاغرة بهذه الجماعات في الاسلاك الثلاث كما أعلنتها المديريات الاقليمية للتربية الوطنية والتي فتحتها في وجه المتعاقدين في اطار تكليفات تمتد الى نهاية الموسم الدراسي الحالي 2016/2017.

سندرج في هذا الموضوع جميع المديريات التي تمكنا من الحصول على المناصب الشاغرة التي اعلنتها عبر الانترنيت بصفة متجددة، وسنع لكم روابط معاينة وتحميل لوائح المؤسسات التي اعلنت ان فيها خصاص في الاطر في الاسلاك الثلات. 

قبل ذلك سأدرج لكم رابط المناصب الشاغرة بجميع المديريات الاقليمية كما تم رصده من طرف مهتمين؛ تتضمن اللوائح اسماء المؤسسات التعليمية وعدد المناصب الشاغرة، ملاحظات حول المؤسسة (تواجد الكهرباء - الماء...)، موقعها الجغرافي، ومميزات أخرى قد تفيد كثيرا الاساتذة الراغبين في تعبئتها في اطار التعيينات، التكليفات، وكذلك المقبلين على المشاركة في الحركات الانتقالية لهذا الموسم 2016-2017. 


المناصب الشاغرة بجميع المديريات في الاسلاك الثلاث

المديرية الاقليمية طنجة
المديرية الاقليمية العرائش

المديرية الاقليمية لتارودانت

المديرية الاقليمية وزان
تابع الموضوع باستمرار للاطلاع على جديد المناصب الشاغرة بجميع المديريات الاقليمية، ولاي استفسار يرجى ترك تعليق تحت الموضوع، او ارسال رسالة في موقع الجريدة على الفايسبوك. 
المناصب الشاغرة لهيئة التدريس بجميع المديريات الاقليمية لوزارة التربية الوطنية برسم موسم 2016/2017 - متجدد. Reviewed by جريدة أحوال التعليم بالمغرب on 1/01/2017 03:15:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.