recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية الوطنية تفتح الباب امام موظفيها الراغبين في الاشتغال بالتكوين المهني، وهذه هي الشروط وعدد المناصب.


أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتاريخ 10 يناير 2017 الى مديرة ومديري الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في شأن انتقاء موظفين للعمل بالوحدات الادارية التابعة لقطاع التكوين المهني.

وستقوم وزارة التربية الوطنية بفتح باب التباري لاختيار موظفين تابعين لقطاع التربية الوطنية قصد وضعهم رهن اشارة قطاع التكوين المهني للعمل بالمرافق الادارية الجهوية وذلك من أجل شغل مناصب في هذا القطاع.

ويسمح للمشاركة في هذه العملية للموظفين الرسميين المزاولين لمهام ادارية حاليا بمقرات الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ومقرات المديريات الاقليمية غير المزاولين لمهام الادارة التربوية، او الصادر في حقم اجراءات تأديبية.

وحسب ما جاء في المذكرة، فسيخضع المترشحين الذين يتوفرون على الشروط المطلوبة لعملية انتقاء أولي في إطار لجنة مكونة من ممثلين عن قطاع التكوين المهني وقطاع التربية الوطنية. وتعمل اللجنة على انتقاء 6 مترشحين ومترشحات على الاكثر لكل منصب يجتازون مقابلات الانتقاء خلال الفترة المتراوحة بين 07 و 24 فبراير 2017.

ويوضع الموظفون والموظفات الذين تم انتقاءهم واجتازوا المقابلة بنجاح، رهن اشارة قطاع التكوين المهني لمدة ثلاث (3) سنوات قابلة للتجديد.


المزيد تجدونه في المذكرة التي نضع بين أيديكم. 






author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent