recent
أخبار ساخنة

مدير الصندوق المغربي للتقاعد يفارق الحياة بهذا السبب.

افادت مصادر اعلامية متعددة أن مدير الصندوق المغربي للتقاعد محمد العبدلاوي، قد وافته المنية مساء هذا اليوم الاربعاء 25 يناير 2017 باحدى المصحات بالدار البيضاء. وأوضحت نفس المصادر أن الراحل كاني يعاني من مرض السرطان.

يذكر ان محمد العبدلاوي كان يشغل منصب مدير الصندوق المغربي للتقاعد الذي عرف ازمة غير مسبوقة دفع حكومة بنكيران الى إخراج قانون احادي لانقاذه من الافلاس، وكان الموظفون المنخرطون فيه اكبر ضحايا هذا الوضع الذي وصل اليه الصندوق حيث دفعوا ثمن "قانون الاصلاح" غاليا بسبب الاقتطاع من اجورهم وتمديد سنوات العمل والزيادة في نسبة الانخراطات فيه.
الراحل كان يعمل كذلك  عضوا في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الذي يترأسه نزار بركة، وكان من بين المشاركين في خطة اصلاح التقاعد التي اقرها رئيس الحكومة بنكيران.

وقد اثارت أجرة مدير الصندوق المغربي للتقاعد والتعويضات الخيالية والامتيازات التي يستفيد منها، جدلا واسعا في اوساط المواقع الاجتماعية، حيث عبر العديد من المتتبعين عن استغرابهم واستنكارهم لهذه الاجرة والامتيازات الخيالية في وقت يرزح فيه الصندوق المغربي للتقاعد في ازمة خانقة ما زالت لم تجد لها حلا بالرغم من الحلول الترقيعية والتعسفية لبنكيران.

تعازينا الى اسرة الراحل وانا لله وانا اليه راجعون. 
author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent