recent
أخبار ساخنة

فرصة جديدة للراغبين في التدريس بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين:هذا آخر أجل للترشيح والمناصب الشاغرة.

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني مذكرة وزارية تحمل رقم  027 17 بتاريخ 15 مارس 2017 في شأن انتقاء اساتذة للتدريس بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين. إلا أن العديد من السادة الاساتذة لم يتمكنوا من الاطلاع على المذكرة وشروط ووثائق الترشيح في الوقت المناسب قبل انتهاء فترة أيداع الترشيحات الذي حددته الوزارة في ال 20 من شهر مارس الجاري، وهو الأمر الذي أثار استياء العديد من هؤلاء واستغرابهم لهذا الآجال الضيق الذي وضعته الوزارة لاعداد ملف الترشيح وتوصل العديد من المؤسسات التعليمية بنسخة من المذكرة بعد انتهاء الآجال المحدد للترشيح.

وتفاعلا مع مطالب السادة الاساتذة لتمديد آجال الترشيح قررت وزارة التربية الوطنية تمديد فترة إيداع ملفات الترشيح للتدريس بالمراكز الجهوية للتربية والتكوين الى غاية ال 31 من شهر مارس 2017 الجاري.

للاشارة فإن وزارة التربية الوطنية قررت فتح باب الترشيح لشغل منصب استاذ مكون بمختلف المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالمملكة في وجه اساتذة السلك الثانوي التأهيلي  المرسمين وكذا المبرزين، يتم تعيين الذين سبق لهم أن تم تكليفهم بها، وتكليف الجدد منهم خلال الموسم الدراسي 2017/2018 وفق التخصصات المشار اليها في المذكرة.
اليكم المذكرة وفيها شروط الترشيح، الوثائق المكونة لملف الترشيح، معايير الانتقاء وتاريخه. كما تتضمن المذكرة نسخة من طلب المشاركة، والمناصب الشاغرة المفتوحة للتباري:

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent