recent
أخبار ساخنة

تقرير أستاذة ضد احد تلاميذها يدفعه الى احراق نفسه داخل مؤسسة تعليمية بأزمور.

عاشت الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب صباح اليوم السبت 04 مارس 2017 لحظات من الهلع والفوضى جراء اقدام أحد التلاميذ على اشعال النار في جسده وسط ساحة المؤسسة التعليمية، مما تسبب له في حروق وصفت بالخطيرة في مختلف انحاء جسده. وتدخلت ادارة المؤسسة على وجه السرعة لتفادى الكارثة وقامت  بإخماد الحريق قبل ان تقوم بربط الاتصال بسيارة الاسعاف التي نقلت التلميذ الى قسم المستعجلات المحلي بالجديدة لتلقي الاسعافات الضرورية، كما قامت باعلام عناصر الشرطة لتهدئة الفوضى التي اثيرت بين التلاميذ داخل المؤسسة جراء محاولة الانتحار هذه.

وحسب مصادر لجريدة أحوال التعليم بالمغرب، فإن التلميذ البالغ من العمر 19 سنة والذي يتابع دراسته في السنة الاولى باكالوريا علوم، أقدم على فعلته هذه بعد خلاف نشب بينه وبين احدى الاستاذات، حيث سبق أن رفعت في حقه تقريرا الى ادارة المؤسسة تطالبها فيه بإحالته على المجلس التأديبي، وهو الامر الذي لم يتقبله التلميذ وقام بسكب مادة قابلة للاشتعال واضرام النار في جسده في محاولة منه للانتحار داخل حرم الثانوية.

وأضافت نفس المصادر أن عناصر الشرطة التي حلت بعين المكان قامت باشعار وكيل الملك لدى محكمة الجديدة من اجل فتح تحقيق في ملابسات وحيثيات هذا الحادث المؤلم الذي ترك حالة من الهلع والخوف في صفوف تلاميذ واطر ثانوية مولاي بوشعيب وسكان مدينة أزمور عامة.
author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent