recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية الوطنية تحقق في فيديو المديرة التي ظهرت وهي تنهال على ايادي تلاميذها بالعصا نواحي اكادير + فيديو

علاقة بما نشرناه يوم امس بجريدة احوال التعليم بالمغرب بخصوص مديرة للتعليم الخصوصي التي تظهر في شريط فيديو تعاقب تلاميذ احد الفصول الدراسية بطريقة قاسية بواسطة انبوب بلاستيكي، حسب ما ذكرته مصادرنا، فقد توصلنا بتاريخ 19 ماي 2017 من مصادر مطلعة أن الامر يتعلق بمديرة تعمل بمؤسسة الزبير بن العوام بجماعة اموزار التابعة لمديرية اكادير اداوتنان.

 وحسب نفس المصادر فإن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي افادت لجنة مركزية الى ذات المؤسسة من اجل التحقيق في صحة ما تم يظهر في الشريط، والتأكد إن كان هناك تعنيف للتلاميذ من طرف المديرة، مضيفة أن الوزارة ستطلع الراي العام الوطني بنتائج التحقيق.

واذ نقدم هذه التوضيحات والتطورات الجديدة نتقدم بالاعتذار عن عدم صحة ما قلنا أن الامر يتعلق بمديرة مدرسة خاصة، ننوه الى زوار الجريدة أننا نسعى دائما الى تقصي الخبر وتقصي الحقيقة بشتى الطرق تماشيا مع المبادئ التي تاسست عليها جريدة احوال التعليم بالمغرب.

ولمن فاتته مشاهدة الشريط سندرجه مرة أخرى متمنين من الوزارة أن تكون عادلة في التحقيق وعدم الانجرار وراء العواطف، واستحضار كافة المعطيات والظروف المحيطة بالواقعة.

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownالثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 في 11:51:00 ص غرينتش+1

    المرجوا من السيد وزيرالتعليم أن يأخذ حق هولاء الأطفال

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent