recent
أخبار ساخنة

عـــــــاجل: ظهور نتائج الباكالوريا 2017 وهذه طريقة الاطلاع عليها من طرف التلاميذ.

 ظهرت قبل قليل نتائج الباكالوريا الدورة العادية يونيو 2017 على الانترنيت. ويمكنكم الولوج الى التائج عبر موقع تعليم.ما.

للولوج الى الخدمة لإلكترونية Taalim.ma ينبغي تعبئة اسم المستعمل على النحو التالي CodeMassar@taalim.ma، وإدراج كلمة المرور التي تسلمها إدارة المؤسسة التعليمية للمعني(ة) بالأمر مباشرة، والحرص على تغيير كلمة المرور فور تفعيل الحساب الإلكتروني لدواعي احترازية.

وطريقة الدخول الى موقع Taalim هي اولا الدخول علي هذا الموقع www.taalim.ma وسيظهر لك كما الصورة في الجانب الايمن مكان لادخال البيانات الشخصية.


بالنسبة لبيانات الدخول المبينة في الصورة اعلاه، نحتاج ايميل الدخول والذي هو على هذا الشكل CodeMASSAR@taalim.ma ورقم السري هو CodeMASSAR,

القن سري الأولي يسلم من طرف إدارة المؤسسة التعليمية من اجل تفعيل الحساب، هذا ويمكن طلب إعادة القن السري الأولي من طرف إدارة المؤسسة التعليمية، في حالة نسيان القن السري المثبت من طرف المترشح.

تابع معنا شرح الدخول، عند ادخال البيانات بشكل صحيح وفي بعض الأحيان يطلب منك تغيير اللغة ، قم باختيار اللغة المناسبة لك، وصحح التوقيت إلى توقيت غرينيتش كما الصورة






ورسميا سيتم الاعلان عن نتائج الباكالوريا يوم الثلاثاء 20 يونيو 2017/ ويمكنكم الاطلاع عليها عبر هذا الموقع الرسمي للوزارة بادخال رقم مسار او الرقم الوطني للتلميذ بالنسبة للمترشحين المتدرسين، ورقم البطاقة الوطنية ورقم التسجيل الذي يتم التوصل به عبر بريد الكتروني بالنسبة للمترشحين الاحرار.

http://www.men.gov.ma/



وبالنسبة للاحرار سيتم نشر النتائج بالتفصيل كذلك على هذا الموقع

candidaturebac.men.gov.ma

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent