recent
أخبار ساخنة

مسؤول نقابي: حركة انتقالية جديدة على مستوى الاقاليم ابتداءا من هذا التاريخ!

كشف جواد حنفي عضو في النقابة الوطنية للتعليم أن وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي اتصلت بنقابة CDT هذا المساء تخبرها بأنها ستفتح الباب للاساتذة الذين استفادوا من الحركتين الوطنية والجهوية لهذه السنة 2017 من أجل التعبير عن رغبتهم في الانتقال الى مناصب جديدة داخل نفس المديريات التي انتقلوا اليها وذلك ابتداءا من يوم الاثنين المقبل 12 يونيو 2017.                    

وأكد ان نقابة  CDT سبق ان طالبت في لقاء سابق مع الوزارة بارضاء المنتقلين بناءا على طلباتهم او منحهم الحق في الاحتفاظ بالمناصب التي غادروها في حالم ما لم يتم ارضائهم.
ومن اجل ذلك ستفسح الوزارة المجال للراغبين في التعبير عن رغبتهم في توسيع حظوظهم في الانتقال باختيار مناصب جديدة داخل نفس الاقاليم التي انتقلوا اليها وسيتم فتح البوابة الالكترونية لهذا الغرض ابتداءا من 11 يونيو 2017، يضيف المسؤول النقابي.

وعلى سبيل المثال،يضيف النقابي، فبامكان الاستاذ الذي انتقل إقليم بناء على طلب به مؤسسة ان يعبر عن رغبته في الانتقال الى مؤسسات اخرى داخل نفس الاقليم بنفس مجموع النقط التي بحتفظ بها لان حظوظه في هذه الحالة ستكون ضئيلة او منعدمة بالنظر لعدد الاساتذة الراغبين في الانتقال الى نفس المؤسسة.
author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent