اخبار التعليم

اخبار التعليم

عن الموقع


أنشأ هذا الموقع الالكتروني لإيصال جديد قطاع التعليم لكافة المهتمين والعاملين بالقطاع وتقريب المعلومات كي تكون في متناول الجميع مع مراعات الدقة في الخبر وتحري المعلومة قبل نشرها دون الخوض في الاشاعات.

موقع أحوال التعليم بالمغرب يعتبر نافذة الكترونية للجميع لتتبع قضايا وأحوال التعليم بمختلف جهات المملكة. كما يوفر خدمات الكترونية متعددة من قبل تحميل وثائق، وملفات، احصائيات، وشروحات لمختلف العمليات التي لها علاقة بالقطاع.

كما يعتبر الموقع مرجعا اساسيا للاطلاع على جديد المباريات، والامتحانات سواءا تلك التي تهم الموظفين الممارسين، او الطلبة والتلاميذ بمختلف الاسلاك التعليمية.

 ولتسهيل الولوج الى مختلف الوثائق التي نقدمها على الموقع، نحرص دائما على توفير روابط مباشرة وآمنة لتحميل تلك الوثائق والاطلاع عليها، كما يطرح وثائق مصورة للاطلاع عليها مباشرة على الموقع دون تحمل عناء التحميل في مواقع اخرى خارجية.

أدعوا كافة الزوار الكرام المساهمة في تطوير الموقع بمشاركاتهم القيمة، وطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم سواء عن طريق ترك تعليق أسفل المواضيع، او بارسال رسالة لكترونية في الخانة المخصصة لهذا الغرض اسفل الموقع. كما ارجوا ان تشجعونا بمشاركة المواضيع مع زملائكم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة ونساهم جميعا في اصلاح منظومتنا التعليمية المغربية.

يمكنكم انتم كذلك اعزائي الزوار المساهمة بمواضيعكم ومقالاتكم التربوية في الموقع، بارسالها في بريد الكتروني في ملف وورد او في شكل نص وسيتم نشر المفيد منها للعموم. كما يمكنكم ارسال اي خبر يهم جهتكم او منطقتكم سواءا تعلق بحادث او اي مستجد على شكل تقرير او فيديو مصور لقضية تربوية مع ذكر تفاصيلها الدقيقة، عن طريق البريد الذي ساضع بين ايديكم، وسيتم نشره في الموقع.

البريد الالكتروني لارسال مواضيعكم او ملاحظاتكم




عن الموقع Reviewed by جريدة أحوال التعليم بالمغرب on 10/23/2016 05:15:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.