recent
أخبار ساخنة

إعفـــاء المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة "أحمد كيكيش" والسبب؟؟


أحوال التعليم بالمغرب - متابعة. 
ذكرت مصادر مطلعة لجريدة احوال التعليم بالمغرب أن وزارة التربية الوطنية قامت بإعفاء المدير الاقليمي للوزارة بمدينة القنيطرة المثير للجديل أحمد كيكيش. وأشارت إلى أن لجنة رفيعة المستوى يترأسها مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط-سلا القنيطرة، مرفوقا بمفتش عام الوزارة  ومفتشين جهويين، تم إيفادها الى ملحقة الاكاديمية بمدينة القنيطرة والمديرية الاقليمية من اجل تسليم أحمد كيكيش قرار إعفاءه من مهامه كمدير اقليمي، والاجتماع برؤساء مصالح المديرية بالملحقة من أجل اخبارهم بهذا القرار واتخاذ ترتيبات ما بعد هذا القرار.

ومنذ تقلده عدة مناصب بوزارة التربية الوطنية كنائب سابق بمدينة سلا، ميدلت، ثم مديرا إقليميا بالقنيطرة ، ظل أحمد كيكيش موضوع جدل واستنكار سواء  من طرف الشغيلة التعليمية  بسبب تصرفاته الغريبة، كتمزيق آية قرآنية معلقة بجدران أحدى الحجرات الدراسية، أو من طرف بعض المقاولين الذين يتهمونه برفض تسديد أتعابهم.
ولعل هذه المشاكل التي تسبب فيها أحمد كيكيش والأخبار غير السارة التي ظلت مرتبطة باسمه داخل الوزارة، عجلت بتدخل مدير الاكاديمية الجهوية للقنيطرة لاعفاءه من مهامه كمسؤول إقليمي على رأس القطاع باقليم القنيطرة. وستكشف الايام المقبلة الاسباب الحقيقية لهذا القرار الذي تفاجأ به العاملون بقطاع التعليم بالمدينة

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent