recent
أخبار ساخنة

مذكرة الحركة الجهوية لاسناد مناصب الادارة التربوية الشاغرة بمؤسسات التعليم الثانوي باكاديمية كلميم واد نون لسنة 2017.

اصدرت الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نون مذكرة جهوية في شأن الحركة الجهوية لاسناد مناصب الادارة التربوية الشاغرة بمؤسسات التعليم الثانوي بالجهة لسنة 2017.

ويسمح في المشاركة في هذه الحركة بالنسبة لمنصب مدير في الثانوي الاعدادي للحارسات العامات والحراس العامين، المفتشين التربويين، المستشارين في التوجيه والتخطيط، واساتذة التعليم الثانوي الاعدادي الذين قضوا ست (6) سنوات على الاقل من الخدمة في هذه الصفة والحاصلين على نقطة الامتياز في اخر تفتيش. كما يمكن المشاركة في الحركة للملحقين التربويين وملحقي الاقتصاد والادارة من الدرجة الثانية على الاقل الذين قضوا (6) سنوات على الاقل من الخدمة بهذه الصفة منها اربع (4) سنوات في ثانوية اعدادية.

اما بالنسبة لمنصب مدير بالثانوي التأهيلي فيسمح للمشاركة لشغله للناظرات والنظار، الحارسات والحراس العامين ورؤساء الاشغال، الملحقين التربويين وملحقي الاقتصاد والادارة من الدرجة الثانية على الاقل الحاصلين على الاجازة او ما يعادلها، وأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي المتوفرين على اقدمية ست (6) سنوات من الخدمة بهذه الصفة.


وثائق الترشيح، طريقة المشاركة، الاجرءات العملية، المناصب الشاغرة، ومطبوعي المشاركة في الذكرة التي اضع بين ايديكم للتحميل 
معاينة وتحميل المذكرة



للراغبين في طبع مطبوع المشاركة اليكم رابط لتحميله:
author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent