recent
أخبار ساخنة

أضرضور: إعلان لوائح الناجحن في مباراة التعليم يوم 7 دجنبر.

ذكر موقع الايام 24 ان مدير أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة الذي يرقد حاليا في مصحة خاصة جراء تعرضه لفيروس كورونا، ذكر في اتصال مع الجريدة أن تأخر اعلان نتائج مباراة توظيف الاساتذة واطر الدعم دورة نونبر 2020 راجع الى كون عدد من المترشحين الناجحين في المباراة لم يدلوا بعد بشواهد الاجازة الاصلية في وقتها المحدد الذي حددته الوزارة من قبل.

وقال اضرضور أن الاكاديميات الجهوية أمهلت المترشحين مهلة اضافية للادلاء بشواهد الاجازة الأصلية بعد توقيعها من طرف رؤساء الجامعات، حيث تبين أن عدد منهم لم يؤشر بعد على هذه الشواهد، وهو الأمر الذي لم يسمح معه للمترشحين الادلاء بهاته الشواهد في الاجل الذي حددته الوزارة سابقا في 4 دجنبر أي قبل اعلان النتائج.

وتبعا لنفس المصدر فإن الاكاديميات قدمت لوائح باسماء المترشحين الذين حالفهم الحظ في الاختبار الشفوي الى الجامعات قصد تسريع تسليمهم شواهد الاجازة حتى يتمكنوا من الادلاء بها بمقرات المديريات الاقليمية الواردة في وصولات ترشيحهم يوم غد الاثنين، مضيفا أن عدد من الشواهد تم توقيعها منذ أمس واليوم.

وبخصوص موعد الاعلان عن لوائح المترشحين الناجحين شدد السيد اضرضور، استنادا لنفس المصدر، على أن الاكاديميات ستعمل على نشرها يوم غد الاثنين 7 دجنبر 2020، وسيعوض خلالها المترشحون الناجحين في المباراة اللذين لم يتمكنوا من استكمال ملفات ترشحيهم بأخرين من لوائح الانتظار. 

تابعوا نتائج المباراة من خلال الموضوع المتجدد الذي سبق ان نشرناه في هذا الموقع

من هنا

لمتابعة اي مستجد يخص المباراة على فيسبوك يمكنكم الانضمام للمجموعة

من هنا

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownالاثنين، 7 ديسمبر 2020 في 10:02:00 م غرينتش+1

    تبع الكذاب حتى لباب الدار....
    مر الإتنين ولازالت النتائج لم تعلن بعد

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent