recent
أخبار ساخنة

مذكرة مستعجلة من وزارة التربية الوطنية في شأن قمة المناخ COP22.


أحوال التعليم بالمغرب. 

عممت وزارة التربية الوطنية على مديري الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الاقليمية المتواجدة بتراب المملكة، مذكرة وزارية مستعجلة صادرة بتاريخ 02 نونبر بشأن  التواصل حول الأنشطة التحسيسية والإشعاعية المنظمة بمناسبة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية COP22.

المراسلة الوزارية التي تأتي في إطار مواكبة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للحدث القاري الهام الذي ستحتصنه مدينة مراكش في غضون أيام قليلة، والمتمثل في الدورة 22 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الامم المتحدة في بشأن التغييرات المناخية المعروف اختصارا ب "قمة كوب 22".

وحثت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني من خلال مراسلتها، مسؤوليها الإقليميين والفاعلين التربويين على تكثيف جهودهم من أجل تكثيف عمليات التواصل حول الأنشطة الاشعاعية والفكرية والثقافية المرتبطة بموضوع البيئة والتغييرات المناخية المنظمة من طرف المؤسسات التعليمية تزامنا مع هذا الحدث. وطالبت الوزارة بتوفير تغطية إعلامية لهذه الانشطة، والتواصل بشأنها مع المصالح الاكاديمية والاقليمية وكذا المؤسسات التعليمية من خلال المواقع الرسمية التابعة لها.  كما طالبت الوزارة بإرسال فيديوهات وصور توثيقية لهذه الانشطة للمديرية  المكلفة بتدبير  التواصل من أجل نشرها على  البوابة الرسمية وصفحات التواصل الاجتماعي للوزارة.

اليكم نسخة من المذكرة:

author-img
جريدة احوال التعليم بالمغرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent